الانضمام لفريق العمل

الانضمام لفريق العمل

مرت أكثر من ثلاثة سنوات على افتتاحنا لمدونة عرب ويب وتغيرت أهدافنا وخططنا فيه خلال الفترة الماضية بتغير المتطلبات سواء من ناحية الجمهور أو حتى حياتنا الشخصية والأشياء التي نقدر نقدمها في المدونة فمن هنا نبدأ حملة سنفتح فيها باب الانضمام لمدونة عرب ويب للشباب العربي الموهوب والقادر على تقديم ما هو أفضل للمحتوى العربي فكما يقول المثل "إذا ترغب بالوصول بسرعة فاذهب بمفردك، اما اذا ترغب بالوصول بعيد فاذهب بصحبة أشخاص آخرين".

كل ما عليك فعله للانضمام لفريق العمل بمدونة عرب ويب هو اختيار نوع العمل المناسب لك في المدونة والذي أنت متأكد منه ثم إرسال طلب بالانضمام إلينا لكي يقوم المشرف بإجراء مقابلة معك واخبارك بكافة التفاصيل التي يجب عليك معرفتها

نوع العمل

حاليا نريد شباب يشاركوا في المدونة بشكل عام أي في نطاق ما نقدمه من ملحقات عامة من ملفات مفتوحة إلى الخطوط والتي أغلبيتها لا تتطلب أي جهد في الكتابة، في مجال القوالب : ـ بلوجر ـ ووردبريس ـ PSD والتي يجب أن تكون ملما بها خصوصا في البلوجر، واخيرا الشروحات التي تخص التدوين عامتا.
تعريب قوالب بلوجر
رفع الملفات
شروحات / اضافات
خبير في الفوتوشوب

تفاصيل آليات العمل

كل ما ذكر سابقا سيتم مراجعته معك بالتفصيل الملل من خلال مقابلة ستجرى مع مدير الموقع (حسام) والمقابلة يمكن أن تكون عبر الرسائل النصية من احد الشبكات الاجتماعية او الاتصال الصوتي أو المرئي عبر سكايب.

ما المقابل وراء العمل

سنضمن لك في مدونة عرب ويب تجربة عمل مميزة خاصة لمحبي التدويين، سنساعدك على تطوير أداءك في صناعة المحتوى، سنقدم لك مصادر وأفكار للاستلهام والكتابة عنها، سيتم تخصيص لك بروفايل ضمن صفحة "فريق العمل".
يمكنك أن تضع اعلان لموقعك مدونتك أو قناتك أو لبيع غرض ما يكون ضمن منصتنا سيتم الاشراف عليه
إن جئت بشخص يود الاعلان بمدونة عرب ويب مثلا اعلان لا يتجاوز 5 دولار أي بنر 125*125 أو اعلان نصي فهي لك كاملة.

كيفية الانضمام

أرسل الطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: istoretech3@gmail.com بعنوان "الانضمام لمدونة عرب ويب" مرفق بالرسالة اسمك الكامل، نوع العمل الذي تريد القيام به في المدونة ونبذة عامة عنك.